منتدى الوردة الحمراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

nice & cool

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيل

الرومانسية على الطريقة السلطية...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Haya
مشرف
مشرف

علم الدولة : الرومانسية على الطريقة السلطية... Male_p11

الرومانسية على الطريقة السلطية... Empty
مُساهمةموضوع: الرومانسية على الطريقة السلطية...   الرومانسية على الطريقة السلطية... Emptyالخميس مايو 08, 2008 10:33 am

خلف فجأة : ولك يا قردة شكلك ناسية إنو مثل هاظ اليوم قبل سنتين كان أول مرة بشوف سنحتك وبنحب بعض ، يعدمني جدوقك شو ناسية؟؟؟!!!الرومانسية على الطريقة السلطية... Blink

شفيقة: والله جد!! ولك تفو عليك شو بحبك ، بعدك متذكر يا مقلعط؟ الرومانسية على الطريقة السلطية... Blink

(يلعن أبو الرومانسية )الرومانسية على الطريقة السلطية... Ohgod

خلف : هووووه ، هو إلي بشوف هالشكل إلي بقطع الرزقة بنساه؟الرومانسية على الطريقة السلطية... Read

شفيقة: هاهاههاهاهاهاها يلعن أبوك شو حكياتك حلوين وهاظ إلي معلقني فيك ، تتذكر أول مرة تلاقينا ؟ الرومانسية على الطريقة السلطية... Vis

خلف : هههههههه هو أنا بنسى؟ ،، يوم ما حطيتلك رجل وانتي ماشية مع أمك وقلبتي على بوزك؟الرومانسية على الطريقة السلطية... Grotelol

شفيقة: ولك الله يقطعك شو رومانسي ، كيف هيك تجرأت واتخذت هاي الخطوة الجريئة؟ جد أنا بحب الشب المبادر واللي قلبو قوي الرومانسية على الطريقة السلطية... Read

خلف: يالله عاد هسه بدك تكبري راسي وتظلك تمدحي فيي؟ انتي كمان بزقتي عليي يومها تتذكري؟ والله ما بنسى بزقتك وهي بتتدلى على وجهي وبتنزل شوي شوي ،، يومها عنجد عرفت إنك بتحبيني .. الرومانسية على الطريقة السلطية... Drv0000

شفيقة: آه والله يا خلوفتي أنا ما بزقت عليك إلا لأني بحبك الرومانسية على الطريقة السلطية... Hartje
(يضرب الحب شو بذل )

خلف : يا قلبي انتي ...الرومانسية على الطريقة السلطية... 005

شفيقة: حياتي انتا... الرومانسية على الطريقة السلطية... 005

خلف: طيب تتذكري يوم ما اقترحت علي إنو نتباطح وإلي ببطح الثاني 3 مرات هو الي بنام عالارض ، والفايز بنام عالتخت ، يالله يومها شو انبسطت بس صحيت ثاني يوم مكسرة عظامي من النومة عالأرض الرومانسية على الطريقة السلطية... 11y

شفيقة: ما هو يا خلف أنا بطحتك 5 مراتالرومانسية على الطريقة السلطية... Tongue

خلف : لا والله بس بطحتيني عالارض 4 مرات ،، آخر وحدة مش محسوبة.الرومانسية على الطريقة السلطية... Ag

شفيقة: كيف مش محسوبة بطحتك المرة الخامسة لما دعست على رقبتك ناسي؟الرومانسية على الطريقة السلطية... Att

خلف : هو هووو علينا خلص مو مشكلة يا ستي بطحتيني خمس مرات الرومانسية على الطريقة السلطية... 11xing... هسه ما تظيعي علينا الاحتفال بهاي الليلة إلي ما بتتعوض .الرومانسية على الطريقة السلطية... Blink

شفيقة: والله معك حق ، خلص شو رأيك أنا اليوم رح أخليها ليلة رومانسية بشكلالرومانسية على الطريقة السلطية... 005

خلف : شو رح تعملي؟ الرومانسية على الطريقة السلطية... Biggrin

شفيقة: انت ما عليك بس حظّر الشمع واشعله وسكر الظواو وهسه باجي .

وما إن اشتعل الشمع ، إلا وخرجت شفيقة من المطبخ حاملة صحن كبييييييير مجدرة ،،الرومانسية على الطريقة السلطية... Grotelol

فإنغمرت عيون خلف بالدموع فرحا الرومانسية على الطريقة السلطية... 11y، حمد ربه ووعد شفيقة بأن يبقى مخلصا لها ...

فما كان من شفقية إلا أن طلبت منه بوسة الرومانسية على الطريقة السلطية... 005،، فلما لف لها خده عضت أذنه فضحك ،،وضحكت،،الرومانسية على الطريقة السلطية... Grotelol

وبقيو على الطاولة يأكلون المجدرة لآخر الليل ،، ويقال أنهم إلى الآن بيوكلوا بالمجدرةالرومانسية على الطريقة السلطية... Vis

Embarassed Embarassed Embarassed
redrose
Admin

الرومانسية على الطريقة السلطية... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرومانسية على الطريقة السلطية...   الرومانسية على الطريقة السلطية... Emptyالخميس مايو 29, 2008 4:45 am

والله يا هيك الحبايب يا بلا
هههههههههههههههlol! lol! lol!
https://redrose-97.ahlamontada.com

الرومانسية على الطريقة السلطية...
صفحة 1 من اصل 1